semangat dan senyum, say

hari ini kamu harus tetap tersenyum,cz km maniz dan bguna...
seperti LOTUS
BS DI AIR DAN Di DARAT

Jumat, 16 Juli 2010

proposalQ, harap maklum masih hancur

السبورة العلاقات الإعلامية في استخدام تعلم اللغة العربية تعلم الطلاب مع الموقف في الصف العاشر بمد رسة الإسلامية الثانوية الإسلاميَة بونتياناك العام الدراسي ٢٠١٠/٢٠١١

أ‌- خلفيات البحث
دعم العنصر الأكثر إلحاحا في عملية التعلم والاستفادة من الوسائط التعليمية أو الوسائل التعليمية. والقصد من استخدام هذه الوسائل للحد من المشاكل التي قد تحدث في عملية التعلم ، مثل اللفظية ، والفوضى في التفسير ، وليس محط اهتمام الطلاب في التعلم ، وعدم استجابة الطلاب في التعلم وغيرها. السبورة هو مثال واحد على وسائل الاعلام ان معظم بسهولة وجدت في كل مدرسة. ويمكن استخدام هذه الوسيلة استخدام كبديل الرئيسية في التعليم والتعلم في المدارس والتي من الماضي إلى مجلس الادارة الحالي أصبح رمزا للمدارس حتى وسائل الاعلام هذه هي دائما تقريبا وجدت في كل التعلم والتعليم.
ومع ذلك ، وسائل الإعلام استخدام السبورة بشكل فعال في محاولة لنقل المواد ، كثيرا ما يغفل. في هذا المجال ، والمجلس هو وسيلة يستخدم عشوائيا -- البرية ، شريطة أن يتم التوصل الموضوع بحيث كفاءة استخدام وسائل الإعلام تجاهلها. على سبيل المثال ، عندما طالب الحصول على مادة مكتوبة باللغة العربية ، وبالتالي استخدام السبورة هو الخط الفاصل على السبورة إلى قسمين ، لتسهيل الطلاب الذين كتب عليها بالتناوب أمام فئة من دون إزعاج من المعلمين أو الطلاب الذين يتم تسجيلها على السبورة من قبل دائما حذف لأنه يتعين إعادة كتابة الكثير من المواد التي لديها في حين أن حجم اللوحة ليست كبيرة جدا لتحميل ورقة
حدث هذا العديد من المدارس والباحثين أن هذا هو وجود نقاط تحتاج إلى معالجة ، ونظرا لوحة لديها امكانات كبيرة لتصبح خالدة في عالم التعليم وسائل الإعلام. هذه المشكلة تنشأ عندما أجرى الباحثون دراسة على 2001 سيارة بونتياك الكتاتيب عاليه الداخلية التي تقع على الطريق حاجي هارونا. الكتاتيب عاليه الداخلية 01 بونتياك هي واحدة من المدارس الإسلامية على مستوى عال في بونتياناك المثير للاهتمام أن تدرس لأنه يعرف هذه المدرسة لما حققته من إنجازات على حد سواء لنوعية خريجيها. وعلاوة على ذلك ، وموقعها بعيدا عن حركة مرور السيارات في الزقاق التفاح 6 ، مما يجعل الوضع مواتية للتعلم في الوقت نفسه لا تؤثر على العديد من الأصدقاء الزملاء إجراء البحوث هناك.
أما بالنسبة للمعلمين -- المعلمون الذين يدرسون اللغة العربية هناك من خريجي هذه الدولة الاسلامية بونتياك المدرسة الثانوية ، والباحثين يدرسون الآن في الحرم الجامعي ، مما يسهل للباحثين على التفاعل والحصول على البيانات -- البيانات التي يتم اللازمة لهذا البحث. الباحثون عينات أخذت في العاشر من الدرجة ، وهو الطالب الجديد الذي سوف تترافق مع استخدام وسائل الإعلام في السبورة كفاءة. منقط ورفض استخدام وسائل الإعلام في تعليم اللغات من Soejoyo Dirjo Soemarto ، بناء على نظرية تقول إن
totalitas persentase banyaknya ilmu pengetahuan, keterampialan, dan sikap yang dimilki oleh seseorang yang terbanyak dan tertinggi melalui indra lihat dan pengalaman langsung melakukan sendiri, sedngkan selebihnya melalui indera dengar dan indera lainnya ( Azhar Arsyad, 2004:75 ).
العليم إبراهيم ، وهو مدرس المهتمة في مجال التعليم التي تنص القاهرة لا يعرفون استخدام السبورة لاستخدامها كوسيلة واستنادا على قدم المساواة للمعلمين النصف لأن المجلس هو وسائل الإعلام (الرخيصة) التي تستخدم الحواس الرجوع إلى الطلبة يحصلون على بالملل بعد مع حاسة السمع ، واستخدام اثنين من الحواس هي واحدة من أفضل الحواس.
أجرى الباحثون الملاحظات الصف العاشر. صورة عن الوضع في ذلك الوقت من ملاحظة أن العديد من الطلاب الذين هم على دراية باللغة العربية المواضيع بسبب خلفيتهم التعليمية هو المهيمن من المدارس التي لا توفر المواد باللغة العربية. القضايا التي سيتم مناقشتها من قبل الباحثين هو استخدام وسائل الاعلام في عملية السبورة تدريس اللغة ، ولكن لا تزال واسعة ومركزة أقل. ولذلك ، والباحثين المتخصصين أصبح استخدام السبورة العلاقات الإعلامية مع المواقف تعلم اللغة العربية للطلاب التعلم 'في المدرسة الثانوية الإسلامية العليا الصف العاشر سنة 2001 بونتياك للشؤون الاكاديمية 2010/2011

ب‌- صياغة المشكلة
ناقش العدد ليكون الى جانب الباحثين هو استخدام وسائل الإعلام والعلاقات السبورة لغة الطلاب التعلم التعلم 'الموقف العربي والعاشر في الدرجة الاولى في مان بونتياك 2001 السنة الدراسية. ثم يمكن أن تصاغ على النحو التالي:
١ـ كيف يتم تعلم اللغة العربية باستخدام وسائل الإعلام السبورة الفصل العاشر دروس مان بونتياك 2001 سنة ؟
٢ـ كيف اتجاهات الطلاب ضد إستخدام وسائل الإعلام العربية تعلم السبورة الفصل العاشر مان بونتياك
٣ـ هل هناك علاقة كبيرة بين تعلم اللغة العربية وسائل الإعلام وباستخدام السبورة مع مع مع موقف الطلاب من الصف العاشر في مان بونتياك

جـ أهداف البحث
هذه الدراسة يمكن وصفها والغرض من على النحو التالي.
١ـ معرفة عملية التعلم وسائل الإعلام العربية استخدام السبورة الفصل العاشر مان بونتياك
٢ـ معرفة موقف الطلاب نحو وسائل الإعلام العربية استخدام السبورة الفصل العاشر مان بونتياك
٣ـ معرفة العلاقة بين وسائل الإعلام تعلم اللغة العربية كبير عن طريق استخدام السبورة مع مع الطالب الموقف من الطبقة العاشرة في مان بونتياك
د ـ فوائد البحث
١ـ الفائدة البحث
للحصول على العثور على اختبار النظرية -- نظرية المرتبطة يؤثر على تصميم موقف المجلس من أجل تعلم اللغة العربية في العاشر من طالب جديد فئة ، ولا سيما في شؤون المدارس الدينية بونتياك عاليه لأهميتها.

٢.الفائدة البحث
( أ ) للمدرسين
ونظرا لهذا البحث ، ويأمل الباحثون ان تساعد في توفير حلول بديلة فيما يتعلق بتأثير تصميم المجلس في المادة موقف نحو تعلم اللغة العربية في الدرجة العاشرة في مان بونتياك 2001
)ب) للباحثين
باعتبارها المرجعية الأولى عندما أصبحت المدرسين الباحثين وجدت مشاكل مماثلة للمشاكل التي تم التحقيق فيها.
هــ الأساس البحث
١. مفهوم التعلم
(أ‌) فهم التعلم
التعلم هو عملية نشطة لتغيير السلوك ، وعملية الرد على أية حالة وجود حول الفرد ، وهي عملية موجهة نحو هدف ، وعملية القيام من خلال التجارب المختلفة ، وعملية البحث ، والرصد ، وفهم الأشياء التي تعلمها. في حين أن التعليم له معنى والمعلمين محاولة "لإيقاظ" والتي تعني يسبب أو يشجع شخص (طالب) التعلم Rochman ناتا يجايا ، 1992) ومحاولة لجعل تعلم الطلاب ، والتي هي محاولة لتغيير السلوك. (Gagne) (جانييه)
حددت التعلم هو مع "تعليم كلمة" يأتي من "تعليم كلمة" والتي تعني التعليمات التي تعطى للرجال ، ليكون معروفا (يطاع) ، بالإضافة إلى البادئة "أ" و لاحقة "من" التعلم "، الأمر الذي يعني عملية يعمل ، وكيفية تدريس أو لتعليم الطلاب بحيث تريد أن تتعلم. (KBBI)
التعلم هو عملية تفاعل التلاميذ مع المدرسين ومصادر التعلم في بيئة التعلم. التعلم هو المساعدة المقدمة من المعلمين من أجل وضع عملية اكتساب العلم و المعرفة والتمكن من المهارات و مزاجه ، فضلا عن تشكيل المواقف و المعتقدات على المتعلمين. وبعبارة أخرى ، والتعلم هو عملية لمساعدة المتعلمين على معرفة جيدة. (Wikipedia.com)
تعلم هو عملية التفاعل مع المعلمين والمتعلمين مصادر التعلم في بيئة التعلم(القانون رقم 20/2003 ، الفصل الأول ، المادة 20 الفقرة)
(ب‌) عناصر التعلم
التعلم هو محاولة واعية من المعلمين لجعل تعلم الطلاب ، وهما من حدوث تغييرات سلوكية في التعلم الذاتي الطلاب ، والتي تتغير مع اكتساب المهارات الجديدة المعمول بها في وقتا طويلا نسبيا ، ونظرا للعمل. وهكذا يعرف هو أن أنشطة التعلم والأنشطة التي تنطوي على عدة عناصر :
1. التلاميذ، والشخص الذي يقوم بدور طالب ، أجهزة استقبال وتخزين محتويات الدروس اللازمة لتحقيق هذا الهدف.
2. المدرسون، الشخص الذي يقوم بدور مدير وعامل حفاز ، والأدوار الأخرى التي تتيح استمرار التدريس الفعال وأنشطة التعلم.
3. الوجهة، بيان التغيرات في السلوك (المعرفي والنفسي ، العاطفي) التي تحدث على الطالب المطلوب التعلم بعد المشاركة في الأنشطة.
4. محتويات الدرس،
5. أي معلومات في شكل الحقائق والمبادئ والمفاهيم اللازمة لتحقيق هذا الهدف
6. أسلوب، . منظم وسيلة لإتاحة الفرصة للطلاب لتلقي المعلومات التي يحتاجونها للوصول إلى الهدف.
7. وسائل الإعلام ،
المواد التعليمية مع أو بدون المعدات المستخدمة لتقديم المعلومات للطلاب. وظيفة التعليم وسائل الإعلام للطلاب : وعلاوة على ذلك تعزيز kefahaman من المواد التعليمية المقدمة، تسريع الهضم، حفز طريقة التفكير، السلطة عمق العاطفي التعليمية توليد ونقل الرسائل، مساعدة قوة الذاكرة على السلطة، مساعدة في فهم المواد المقدمة بشكل متكامل، تساعد على توضيح خبرة مباشرة، يساعد في تحفيز العقلية للأنشطة الطلاب مثل الملاحظات ، والعواطف وما إلى ذلك.
8. التقييم، بطريقة معينة والذي يستخدم لتقييم العملية ونتائجها.
(ت‌) تعلم اللغة العربية
التعلم هو نشاط أو عملية التعلم المنهجي وsistematik الذي يتكون من عناصر كثيرة. الدروس على أساس الدينامية لكلا الطرفين الذي هو موضوع التعليم ، والمعلمين والسيطرة والقيادة وتوجيه عملية التعلم. المتعلمين الذين شاركوا مباشرة في aktif طالب للمشاركة في التدريس. اللغة العربية هي واحدة من اللغات الاجنبية التي تدرس المدارس الدينية الإسلامية ، وsekoleh المدارس الحكومية في اندونيسيا لتعلم اللغة العربية الكفاءة والمهارات اللغوية ويجب أن يتقن أربع ، وهي : مهارات الكتابة، مهارات القرأة، مهارات الاستماع، مهارات التحدث
(ث‌) وسائل الإعلام التعليمية
وسائل الإعلام كلمة تأتي من medius "اللاتينية" الذي يعني "الوسط" وبصفة عامة ، جميع أشكال وسائل الإعلام هو وسيط لنشر أو حمل أو نقل بعض الرسائل أو الفكرة إلى المتلقي. وسائل الاعلام على نطاق واسع تدريس هي : أي شخص أو مواد أو معدات أو الأحداث التي وتهيئة الظروف التي تمكن الطلاب من اكتساب المعارف والمهارات والمواقف. في هذا المعنى ، والمعلمين والكتب المدرسية والبيئة المدرسية وسائل الإعلام. ( Azhar Arsyad, 2004:74 ). (Arsyad الأزهر ، 2004:74). إشارة إلى وسائل الإعلام أول مرة تدريس التربية المرئية (الوسائل التعليمية للعرض) ، ثم تغير في الوسائل المرئية والسمعية (البلاغ نظر سمعت) ، وتغير ذلك في تكنولوجيا التعليم (تكنولوجيا التعليم). وسا ئل الاضاح خاصة في اللغة العربية ودعا wasaa alidhoh ايل (وسا ئل الاضاح )
العملية التي أجريت هو التعلم في المدارس الرسمية ، ويهدف إلى إجراء تغييرات على الطلاب في المخطط ، سواء من حيث المعارف والمهارات والمواقف. تحدث أثناء عملية التعلم تتأثر هي التفاعلات التي من بيئتهم ، من بين أمور أخرى ، ويتألف من الطلاب والمعلمين وأمناء المكتبات ، رإيس المدرسة أو المواد أو المواد التعليمية (الكتب ، ونماذج والنشرات والمجلات وأشرطة الفيديو أو التسجيلات الصوتية وغيرها) ، والعديد من مصادر التعلم والتسهيلات المصاحبة (العرض ، وأجهزة تسجيل الصوت والفيديو والإذاعة والتلفزيون ، والحواسيب ، والمكتبات ، والمختبرات ، وما إلى ذلك). وطلب من المعلمين على استخدام وسائل الإعلام المستفادة التي يمكن توفيرها من قبل المدرسة. مدرس واحد على الأقل قد واستخدام وسائل الإعلام أن نعلم أن رخيصة وذات كفاءة حتى وإن كان بسيط ومتواضع بل ضرورة في تحقيق أهداف التعلم.
التربية الإعلامية لها وظيفة كبيرة في مجموعة متنوعة من الحياة ، سواء في الحياة والتعليم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفنون. وسائط الاتصال والتعليم في حياة إسهاما كبيرا في النهوض وتحسين الجودة في المؤسسة التعليمية من خلال استخدام وسائل الإعلام هؤلاء الطلاب سوف هضم بسهولة وفهم الدرس. وهكذا من خلال منهجية ونهج علمي وعقلاني يمكن تحقيقه ، والتعليمية الأهداف بكفاءة وفعالية. للوصول إلى معلمي التربية توفير دورا هاما لتحقيق نجاح من طلابنا ، وبالتالي يتطلب التواصل الجيد بين المعلمين والتلاميذ ، لخلق التواصل الجيد مطلوب المعلمون هم من المهنيين القادرين على تحقيق التوازن بين متوسطة من أساليب التعلم والتعليم بحيث يكون تلقى معلومات يمكن من المعلمين الطالب مهمة baik.Jadi ليس بوصفها وسائل الاعلام مجرد إبراز العلاقة بين المعلم والتلميذ ، ولكن أكثر من ذلك وسائل الاعلام هو جزء لا يتجزأ المتعلقة بكل عنصر واحد غيرها من المكونات التي تتفاعل فيما بينها وتؤثر على بعضها البعض. الوسائل التعليمية عبارة عن وسيط أو أداة لتسهيل عمليتي التعليم والتعلم من أجل تحقيق أهداف التعليم بفعالية وكفاءة. من الآراء المذكورة أعلاه يمكن استنتاج أن الوسائل التعليمية والأدوات والمنهجية والتقنيات المستخدمة كوسيط في الاتصال بين المعلم والتلميذ من أجل مزيد من التواصل الفعال والتفاعل بين المعلمين والطلاب في العملية التعليمية للتدريس في المدارس. في البداية كان الوحيد المعروف في وسائل الإعلام كأداة في التعليم والتعلم الأنشطة التي توفر تجربة بصرية في الأطفال من أجل تشجيع الدافع للتعلم ، وتوضيح ، وتبسيط المفاهيم المعقدة ومجردة تصبح أكثر بساطة ، وملموسة ، يسهل فهمها.
في هذه الأيام مع تطور التكنولوجيا والمعرفة ، والتعليمية وظائف وسائل الإعلام على النحو التالي:
أ‌.ـ للمساعدة على تسهيل التعلم للطلاب وتسهيل التعليم للمعلمين.
ب‌.ـ توفير المزيد من الخبرة الحقيقية (المجردة إلى ملموسة).
ت‌.ـ جذب انتباه الطلاب أعلى (الدورة لم تكن مملة).
ث‌.ـ جميع الحواس من الطلاب يمكن تفعيلها من د.
ج‌.ـ المزيد من الاهتمام والطلاب مصلحة في التعلم.
ح‌.ـ يمكن أن تولد نظرية العالم مع الواقع.
كمربية والوظائف وقدرة وسائل الإعلام مهم جدا. وسائل الإعلام هي تكامل أنظمة التعليم كأساس لوضع السياسات والاستفادة منها في الانتخابات. ويمكن تعزيز التعليم وسائل الإعلام 'عملية تعلم الطلاب في المقابل يتوقع أن تعزز تدريس نتائج التعلم المراد تحقيقها. وهناك عدة أسباب تدعو إلى اعتبار الوسائل التعليمية يمكن أن يعزز 'عملية تعلم الطلاب. أولا ، فيما يتعلق فوائد الوسائل التعليمية ، على النحو التالي :
أ‌.ـ سوف تدريس جذب المزيد من الطلاب حتى يتمكنوا من تحفيز التعلم.
ب‌.ـ وسوف يتم تدريس المواد بشكل أكثر وضوحا في معنى ذلك أن يفهم أنه يمكن أن يكون ويسيطر عليها الطلاب.
ت‌.ـ وسوف تكون أكثر أساليب التدريس الاختلاف ، وليس مجرد الاتصال اللفظي.
ث‌.ـ يشارك الطلاب في التعلم أكثر ، لأنه لم يسمع فقط وصفا للمعلمين ، ولكن أيضا أنشطة أخرى مثل مراقبة وصياغة وتنفيذ والتظاهر.
ثانيا ، استخدام وسائل الإعلام يمكن أن يعزز عملية التعلم ومخرجات التعلم ذات الصلة 'مستوى الطلاب من الفكر. تفكير الطلاب بدءا من ملموسة إلى المجرد ، من البسيط إلى المجرد ، من البسيط الى المعقد. وفي هذا الصدد التعليمية وسائل الاعلام يرتبط ارتباطا وثيقا في لاستخدامها لمراحل تفكيرهم بحيث الاستخدام الملائم للتكييف الوسائل التعليمية لحالتهم حتى أن الأمور يمكن أن dikongkretkan مجردة. ووفقا للبحوث Ensiclopedi للتربية والقيمة أو فوائد التعليم هي كما يلي وسائل الاعلام
أ‌.ـ إرساء أسس محددة للاعتقاد بأن الحد verbalitas.
ب‌.ـ زيادة الطلاب انتباه
ت‌.ـ وضع أساس هام لتطوير الدروس المستفادة وبالتالي أكثر استقرارا.
ث‌.ـ توفير تجربة حقيقية.
ج‌.ـ ينمو الفكر ومستمرة منتظمة.
ح‌.ـ مساعدة لنمو التفاهم وبالتالي مساعدة في تطوير اللغة.
خ‌.ـ توفير الخبرات التي لم يتم الحصول عليها بوسائل أخرى.
د‌.ـ وسائل الإعلام والتعليم يتيح التفاعل المباشر بين المعلم والتلميذ.
ذ‌.ـ وسائل الإعلام والتعليم ويوفر فهم حقيقي أو مفهوم الواقع وشامل.
ر‌.ـ ي وسائل الإعلام والتعليم وحفز الهمم وتحفيز أنشطة التعلم.
أما بالنسبة للنوع -- نوع من وسائل الاعلام تستخدم للمساعدة في عملية التعلم ، بناء على جانب من جوانب التطور التكنولوجي وينقسم إلى
وسائل الإعلام التقليدية يعنى يتوقع الصمت البصرية (لا انظر من خلال الإسقاط الإسقاط العامة ، والشرائح والأشرطة الفيلمية)، ليس في التشكيلات المتوقعة (الصور والملصقات والخرائط والرسوم البيانية والرسوم البيانية ، والمعارض ، سبورة)، أغنية (لوحة التسجيل ، وأشرطة كاسيت ، وخراطيش)، عرض الوسائط المتعددة (الشريط ، متعدد صورة)، التشكيلات المتوقعة الحيوي (السينما والتلفزيون والفيديو)، طباعة (الكتب المدرسية ، ونماذج والمجلات العلمية الدورية)، مباريات (الكلمات المتقاطعة -- الألغاز ، والمحاكاة ، والألعاب مجلس)، Realia (النماذج والعينات ، والخرائط ، دمى).
اختيار التكنولوجيا وسائل الاعلام يعنى الاتصالات السلكية واللاسلكية المستندة إلى وسائل الإعلام، المعالجات الدقيقة القائمة على وسائل الاعلام.
(ج‌) وسائل الاعلام السبورة
في خضم العدد المتزايد من التعليم الحديث مع مجموعة متنوعة من تطور وسائل الإعلام ، مثل العرض ، التلفاز ، أو أجهزة الكمبيوتر ، والوجود ، ألواح الكتابة لا يزال ضروريا. السبورة أن يكون شعر الفصول دون مختلفة جدا ، مثل الخضار بدون ملح ان لطيف.. مرة واحدة على أهمية وجود المجلس ، وبالتالي فإن وسائل الإعلام على هذا يبقى واحد في غرف الصف وحتى الآن. مرات المجلس أصبح رمزا بدلا من فئة غالبا ما يترك للأسف في كثير من الأحيان ، تماما مثل ذلك ، لا يتم استخدام أو قد تستخدم لكننا في كثير من الأحيان لمجرد لنا ملء مع مختلف الكتابات على الجدران ، الكتابة على الجدران ، والصور ، أو الكلمات إلى تلك الحقيقة بدلا من ذلك مزيد من الخلط بين الطلاب.
على الرغم من أن المجلس إذا كان لنا أن نعرف كيفية استخدامها ، سوف تساعد إلى حد كبير أنشطة التعليم والتعلم في الفصول الدراسية. ومن الواضح أن وجود السبورة في الفصول الدراسية لدينا أي أثر ، بعد ذلك نحن بحاجة إلى أن نتعلم بعض الطرق لاستخدام لوحة جيدة. السبورة هي وسائل الاعلام التي لم يتم استخدامها فقط في الفصول الدراسية وحدها ، ولكن في المكاتب والمستشفيات والمنازل والمستشفيات tinggalpun باستخدام السبورة. عندما بدأ مجلس لاستخدامها لا يمكن لأحد أن يعرف على وجه اليقين. لقرون الناس قد استخدمت مواد مختلفة لتقديم السبورة. من بين الأكثر شيوعا لوحة مصنوعة من الخشب مطلية باللون الأسود.
بصفة عامة يمكن استخدامها ، ويمكن المجلس ، من بين أمور أخرى
1. كتابة تعليق شرح النقاط في تدريس المعلمين الكلاسيكية.
٢. كتابة ملخص الدروس في شكل الرسوم التوضيحية والمخططات أو الرسوم البسيطة
3. إلى زيادة الحافز طالب بإعطاء الفرصة للطلاب للعمل على المهام باستخدام السبورة.

(ح‌) تقنيات استخدام وسائل الإعلام السبورة
حيث اللون
الشروط المقترنة مع لون لوحة على النحو التالي.
(أ) وجود اللون الذي يتناقض مع الكتابة أو الرسم.
(ب) للمجلس ينبغي أن يكون غير شفاف ، لا ينبغي أن يكون لامعة أو غروي.
(ج) من لوحة الألوان وينبغي أن تكون منسجمة مع لون جدران الفصول الدراسية.
الشكل والحجم
(أ) وبصفة عامة ، تستخدم من قبل المجلس هو أن مجلس مدعومة على نطاق واسع ولكن في الوقت الحاضر استخدام السبورة المعلقة على الجدار الأمامي من الصف مع أكثر الأسباب لحفظ الفصول الدراسية.
(ب) وبالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من أشكال أخرى مثل مجلس سبورة للطي ، وشاشة الشرح السبورة المعلقة المنزلق.
(ج) حجم لوحة الجدار ما لا يقل عن 1.20 متر × 3 متر ، أو تعديلها مع الفصول الدراسية منطقة الجدار الأمامي.
التثبيت والموقع
(أ) متن المركبة cukkup tulishendaknya أ عالية ، حتى يتسنى لجميع الطلاب ويمكن أن نرى بوضوح.
(ب) إذا كان أي جزء من السبورة لامعة ، لاستخدامه في كثير من الأحيان ، ويجب تركيب ستائر على النوافذ للحفاظ على ضوء واردة.
إذا كان وضع سبورة على الحائط ، يجب أن تكون مرتفعة من لوحة الطابق السهولة التي حققتها المتعلمين. اذا كنت بحاجة الى الكلمة الجبهة التي تزيد قليلا عن أرضية الفصول الدراسية.
(د) إذا كنت تستخدم محاولة المدعومة من موقع السبورة السبورة يست قريبة جدا إلى صف المقاعد الأمامية على المتعلمين (الحد الأدنى 2.50 م).
سبورة الفصل يحتوي على أكثر من واحد ، يفضل أن يكون أحدهما أو كلاهما إذا لم يتم تثبيت (ه) بشكل دائم.
(خ‌) إيجابيات وسلبيات وسائل الإعلام السبورة
إذا كان لنا أن استخدام السبورة بشكل صحيح ، ثم الفوائد ما يلي :
1. يمكن استخدامها في جميع أنواع ومستويات المؤسسات التعليمية.
2. سهلة بايجابية بايجابية للاشراف على فئة.
3. أكثر اقتصادا ، وذلك لأن من السهل أن تكون مكتوبة ومحوها من جديد ، ويمكن استخدامها مرات عديدة.
. 4. إذا لزم الأمر يمكن أن إعداد المعلم قبل الكتابة على السبورة ، ثم تحول رأسا على عقب أو مع تغطية ستارة سوداء.

نقاط الضعف استخدام السبورة :
أ‌.ـ إذا كان المعلم هو وقتا طويلا ليكتب على السبورة ، ثم أشرف على النشاط المتعلمين صعبة.
ب‌.ـ ويمكن استنشاق غبار الطباشير والصحة يمكن أن تتداخل مع المعلمين.
ت‌.ـ قد للمعلمين ، الذي هو أقل كتابة جيدة ، ثم تكون النتيجة أقل فائدة للمعلمين والطلاب.

(د‌) موقف التعلم
عندما يولد طفل لم تكن لديه شخصية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات عاش وترعرع مع مجموعة متنوعة من السلوك ، سواء كانت جيدة أو جيدة أقل ، كما يمكن التمييز بين أجزاء الجسم مع الأجزاء الأخرى وغيرها لا يزال كثير حتى انه شخص بالغ. الموقف نفسه نمت مع التفاعل الاجتماعي. كما الأطفال التفاعل مع الأشياء والناس ، وجدت نفسها ككائنات مستقلة وحقيقية من مجموعة متنوعة من الكائنات وغيرها ، (Lindersmith وشتراوس ، 1968). في عملية التفاعل مع الأطفال الآخرين ، مدعيا أن بدأت أعمال الآخرين هو بالتأكيد لها وانها بدأت للرد على رد فعل المتكررة من جانب بلده.
ومع قدرة الأفراد وتوقع رد فعل مختلف عن الآخرين. الأطفال سوف نتعلم كيف ننظر إلى سمات الشخصية التي يحتذى من الآخرين ، على سبيل المثال ، يتم القبض على طفل أو تقليد شيء انه التقى مع ذكائه بدأ يتوقع إدخال جديدة وخلاقة إعادة استخدام سينظر مع المخابرات. وستكون هذه القدرات الاستخباراتية تظهر الاختلاف مع الآخرين ، ويرى نفسه واحدا من الأشياء ، وتوفير الثقة والموقف عن نفسه ودعا لمفهوم الذات. رمزي نظرية التفاعل على نفسي من قبل Kinch (1963) هو النفس ، كما هو مفهوم تنظيم النوعية (الطريقة التي يمكن للأفراد أن أعرب عن تحليلاتهم والاستخبارات والسياسة حيث هو : النفس الآباء ، الأساتذة ، وما شابه ذلك) والذي يعبر عن نفسه. ثم يحدد المقترحات الأساسية والنظرية الرسمية على ما يلي :

. . ويستند مفهوم الشخصية على تصوراته لسبل الرد على الآخرين استجابة منه
2. مفهوم الشخصية تساعد على توجيه السلوك
فهم الذات باعتبارها استجابة لردود الفعل من الآخرين والإجراءات استجابة الآخرين ضده.
طريقة استجابة الأفراد فهم الآخرين له سيؤثر على سلوكه
وردود الفعل / رد من الآخرين لتحديد الأفراد الفعلي كيف يرى نفسه (مفهوم الذات)
الأجوبة الفعلية من الآخرين على الأفراد من شأنها أن تؤثر على السلوك الفردي.

٢.النظاريات حسب متغيرات البحث
٣.الفرضية
فرضية هو الحل لهذه المشكلة من البحوث النظرية التي تعتبر الاوفر حظا وأعلى مستوى من الحقيقة. 1 تفسير من الناحية الفنية ، وبيان عن حالة السكان في الخضوع لاختبار صحة بناء على البيانات التي تم الحصول عليها من عينة البحث. 2
ثم الفرضية القائلة بأن يمكن القول في هذه الدراسة هو أن هناك تأثيرا تصميم السبورة في التعلم المواقف في العاشر من الدرجة مان في بونتياك 2001.
وـ مناهج البحث وأركان
١. مدخل البحث وطريقته
وكانت دراسة تطبيق النهج العلمي في تقييم وجود مشكلة في الحصول على معلومات مفيدة وتكون مسؤولة ، وذلك بهدف إيجاد حلول لمشاكل berssifat العلمية ، من خلال إجراءات علمية. في هذه الدراسة ، استخدم الباحثون طريقة علائقية مع النهج الكمي. ارتباط أسلوب يهدف للكشف عن مدى التباين -- التباين في عامل المتصلة واحد أو أكثر من العوامل الأخرى على أساس معامل الارتباط. باستخدام منهج كمي لمعالجة المشاكل الناجمة والباحثين menyeneralisasikannya
٢. متغيرة البحث وتعريف التنفيدية
تعريف التنفيذية هو باحث في محاولة لإرفاق معنى لمنتج / متغير من خلال تحديد الأنشطة -- الأنشطة أو الإجراءات -- الإجراءات التي يتعين القيام به لاختبار هذا المتغير.
تعريف عملي في هذه الدراسة ما يلي
تأثير وسائل الإعلام استخدام السبورة
ما هو المقصود من تأثير وسائل الإعلام استخدام السبورة هي الآثار الإيجابية الناتجة عن استخدام وسائل الاعلام للمجلس هو جيد وصحيح
تعلم اللغة العربية مواقف
تعلم اللغة العربية موقف وسائل وجهة نظر جيدا كيف تعلم اللغة العربية.

٣. الأجماليات والعينات
السكان هو عضو في المواضيع البحثية التي لها خصائص مماثلة. وبموجب هذا التعريف ، فإن ذلك سيكون في مجتمع الدراسة هو جديد فئة طلاب المدارس الدينية عاليه العاشر من الشؤون بونتياك 2001.
عينة من مجموعة من الأعضاء التي هي جزء من السكان ، لذلك أيضا في الخصائص السكانية. وبعد ذلك أخذ عينات من طلاب الصف العاشر باء
الهندسة ومعدات تجميع البيانات
التقنية هي الوسيلة المستخدمة في الدراسة. جمع البيانات (صك) هي أداة تستخدم عندما استخدم الباحثون أسلوب. أساليب جمع البيانات هو مناسب في غاية الأهمية ، ويرتبط ذلك مع مشاكل التكيف رفع الباحثين. واستنادا إلى العنوان الذي اختاره للباحثين، وتستخدم هذه الدراسة على جمع البيانات التالية الصك.

٤. التقنيات لجميع البيانات ولآتية
التقنية هي الوسيلة المستخدمة في الدراسة. جمع البيانات (صك) هي أداة تستخدم عندما استخدم الباحثون أسلوب. أساليب جمع البيانات هو مناسب في غاية الأهمية ، ويرتبط ذلك مع مشاكل التكيف رفع الباحثين. واستنادا إلى العنوان الذي اختاره للباحثين، وتستخدم هذه الدراسة على جمع البيانات التالية الصك.
٥. التقنيات لتحليل البيانات
الطريقة المستخدمة من قبل الباحثين وبيانات الاختبار الثاني نموذج ذات الصلة (التابعة). تم تقسيم اثنين من اختبار عينات مماثلة إلى أدوات اختبار ثلاثة ، وهما ؛ Wilcoxon اختبار ، تسجيل اختبار (علامة الاختبار) واختبار McNemar.
ينبغي القيام به الباحثون باستخدام اختبار Wilcoxon هو بديل لاختبار البيانات ر الاقتران (تي الاقتران) ، والفرق هو في تسلسل البيانات Wilcoxon (رتبة) ومعالجتها بعد ذلك. في حين يمكن أن يكون اختبار ر الاقتران معالجتها مباشرة عن طريق إقران ر اختبار نوع البيانات هو الفاصل الزمني / النسبة ، إلى جانب تجارب ر يجب أن تفي الطبيعية من البيانات ، في حين Wilcoxon اختبار ليست ضرورية.
زـ نظام كتبة البحث
1. الباب الاول : المقدمة التى تتضمن البحث في خلفية البحث وصياغة المشكلة واهداف البحث وفواءدة ونظام كتابة البحث
2. الباب الثانى : الاساس النظارري الذي يبحث في البحوث المقدمة و.......
3. الباب الثالث : مناهج البحث وأركانه التي تتركب من الشرح عن مدخل البحث و طريقتة ومتغيرة البحث وتعرف وتنفيذية والإجماليات والعينات للجميع البيانات والإ ته والتقنياة لتحليل البيانات
4. الباب الرابع : عرض البيانات و إيجاد البحث الذان يبحثان في الوصف عن مكان البحث وما يتعلق بموضوعه
ح ـ المراجع
Arsyad, azhar.2001. Bahasa Arab dan Metode Pengajarannya. Yogyakarta : Pustaka Pelajar
-----------------.2008. Media Pembelajaran, Jakarta : Raja Grafindo Persada
Ryhari, Ahmadi dan Abu Ahmad, Pengelolaan Pengajaran. Jakarta : Rineka Cipta, 2000
Tarigan, HG, Tarigan, Jago, Teknik Pengajaran Keterampilan Berbahasa, Bandung, Angkasa : 1994
Hamalik, Oemar. Psikilogi Belajar dan Mengajar. Bandung: Sinar Baru Algesindo, 2007
Darwyan syah, dkk. Pengantar Statistik Pendidikan. Jakarta : Gaung Persada, 2009
Mu’in, Abdul. Analisis Kontrastif : Bahasa Arab dan Bahasa Indonesia
Fremantle, David. How to Choose. Jakarta : Buana Ilmu Populer , 2002
Elder, Linda dan Richard Paul. 25 Hari Menciptakan Pikiran yang Lebih Positif, Kuat dan Membahagiakan.
Thoifuri. 2008. Menjadi Guru Inisiator. Semarang: Rasail.
Izzan, ahmad. Metodologi pembelajaran bahasa arab. Bandung : Humaniora. 2009

Tidak ada komentar:

Posting Komentar